منتديات الشامل
مرحبا بك في منتديات Achaamel
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص، يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه.




 

شاطر | 
 

 مفهوم الربح على الأنترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alibaba
avatar



مراقب عام
معلومات إضافية
تاريخ التسجيل : 20/11/2013
الجنس : ذكر
النقاط : 3923
السٌّمعَة : 6
عدد المساهمات : 52
الموقع : منتديات الشامل
المزاج : مبتسم

http://achaamel.ahladalil.com/
مُساهمةموضوع: مفهوم الربح على الأنترنت   السبت 14 ديسمبر 2013 - 2:02

إكتشف كيف يمكن لك أن تجني أكثر من 60 دولار شهريا.
كل لحظة يدخل شخصان إلى هذه الصفحة واحد يغلق الصفحة و آخر يغير حياته للأحسن إلى الأبد !
حتى و إن كنت لا تفهم أي شيء في الأنترنت، فالموضوع سيكون ذا نفع عليك.
إليك كيف تحصل على مبلغ مالي محترم و أنت جالس ببيتك تتصفح الأنترنت كالعادة.
و لن يأخد الأمر منك أكثر من 30 دقيقة يوميا، بدل من أن تتصفح مواقع لن تجدي نفعا.
هل تعلم أن جــــــوجل إشترت يـــــــوتوب بـــ 1,65 بليون دولار بسبب عدد المشتركين و لم يأخذ المشتركين شيئا منها.
تخيل معي لو أنك كنت تملك 1 من 1.000.000 فقط من يوتوب، و ليس حتى 1%. لكانت حصتك من تلك الصفقة تبلغ 1.600.000 دولار.
و لكن، من أين تأتي هذه الشركات بكل هذه الأموال؟
بطبيعة الحال، من بين كل الأجوبة، فإن أكبر نسبة من هذه الأموال تأتي من الإعلانات التي تضعها على مواقعها و نقوم نحن بالنقر أو الضغط عليها، دون أن نأخذ ولا درهم واحد من أرباحها.
و لأن هذه المواقع لا تقسم أرباحها مع أي كان من منخرطيها أو زوار موقعها.
فقد تم إنشاء مواقع أخرى تقوم باقتسام أرباحها مع كل منخرط على موقعها. و هذه المواقع تسمى بمواقع أو شركات الــPTC. و هي إختصار للكلمة الإنجليزية Paid To Click و بالفرنسية Payer Pour Cliquer.
هذه الشركات، تقوم يوميا بعرض عدد معين من الإعلانات لمواقع أخرى على موقعها.
بكل صراحة، من منا سيدخل لموقع ليس به إلا إعلانات لمواقع أخرى من أجل مشاهدتها ؟
أظن أن الإجابة هي لا أحد.
و لكن إن كان هناك مقابل،فالجواب سيكون الملايين منا سيتسجلون على هذه المواقع من أجل الحصول على مبلغ محترم.
خلاصة القول
أن مواقع الــ PTC تعرض عليك عدد معين من الإعلانات (4 إلى 10 أو أكثر) يوميا تقوم أنت بمشاهدتها لمدة معينة تتراوح ما بين 5 إلى 30 ثانية للإعلان الواحد مقابل مبلغ مالي معين.

كيف تكسب نقود من الأنترنت بدون مقابل أو أي استثمار


قبل أن أبدأ في كتابة هذا الموضوع قررت أن أقرأ و أقرأ عنه، و أن أتأكد من كل شيء من خلال القراءة في المنتديات العربية و غيرها، و المواقع حول كل ما يخص هذا الموضوع حيث أنني من النوع الذي لا يحب أن يضيع وقته هباء، و لذلك أسوق إليكم طريق من طرق النجاح. فكلنا على علم أن الحياة أصبحت كثيرا صعبة و أن متطلباتها أصبحت مهلكة و متعبة، و قلة الموارد و الرواتب أصبحت تضاعف الصعوبة و لذلك بحثت كثيرا عن طريق يجلب لي المال و لكن بشروط.
أولا: أن يكون مالا حلال. فوالله ما ينفع الحرام و لا يغني من جوع.
ثانيا: أن يكون الجهد المبذول له مقابل مادي معقول. فوجدت هذا الطريق، وبحمد الله بدأت أجني منه بعض المكاسب الحلال، وهو الربح من خلال شبكة الانترنت.
تمنيت أن لا أطيل في شرح تفاصيل الموضوع ولكن بعد قراءة ما يزيد عن 200 موقع يتحدثون حول هذا الموضوع، و لم أجد من يشرح الموضوع بكل جوانبه... ولذلك قررت أن أشرح هذا الموضوع بالتفصيل بطريقة بسيطة من كل الجوانب.

و حتى لا أطيل عليكم في الكلام، الموضوع كله هو كالآتي:
كيف تكسب نقود من الأنترنت بكل بساطة وبجدية و بدون مقابل أو أي إستثمار.
الموضوع حقيقي مائة في المائة، و لا يحتمل أدنى شك.. وبمنتهى الجدية ومضمون، و كما أسلفت، فقط قم بقراءة الموضوع كله إلى الآخر، و ستفهم كل شيء. و إن كنت لا تتوفر على الوقت الكافي للقراءة، أنصحك بوضع هذه الصفحة في المفضلة لديك. و قم بمراجعتها من حين لآخر.

شخصيا، عندما قرأت حول هذا الموضوع لأول مرة، إعتقدت أن الأمر مجرد دعاية أو مزحة. لكن في بعض الأوقات أجد نفسي جالسا أتصفح عالم الأنترنت دون فائدة. فقلت لماذا لا أجرب؟ على الأقل مادام الأمر لا يستلزم مني أي إستمار. و الحمد لله كانت النتيجة إيجابية.

بالطبع الجميع يتمنى ربح الأموال، أيا كان دخلك الشخصي فمن المؤكد أنك تتمنى لو كان أكثر، وتتمنى لو يقل مجهودك في الحصول على هذا الدخل، هنا أنت أمام فرصة عمل حقيقية ولكن يتطلب الأمر منك:
أولا: أن تتوفر على جهاز حاسوب ( كمبيوتر).
ثانيا: خط الربط على الأنترنت.
ثالثا: بعض الوقت تقضيه لهذا الموضوع.

هذا فقط كل ما يلزمك لكي تبدأ في بناء مستقبلك ولا يتطلب منك أية أموال، أكرر لا يتطلب منك أي أموال.
فاستعد واقرأ السطور بتمعن ولا تكن متعجلا فنحن نتكلم هنا عن مستقبلك والله على ما أقول شهيد.

لا تتعجل سوف تفهم كل شيء بعد قليل، سوف أقوم بتقسيم الشرح لأجزاء حتى أسهل عليك الأمر.

الموضوع كله عبارة عن شركات تسمى بشركات الـPTC و هي إختصار للجملة الإنجليزية (Paid To Click). و معناها هو: الدفع مقابل الضغط (على الإعلانات). هذه الشركات، تقدم إعلانات وعروضا من خلال مواقعها على الانترنت وتعطي أموالا مقابل مشاهدة هذه الاعلانات. يعني ببساطة، واحد يريد أن يعلن عن موقعه أو منتوج لديه؛ يدفع لهذه الشركات (شركات الإعلانات) وهي تقوم بعرض إعلانه (أو منتوجه) على موقعها و لكي تُشاهَد الاعلانات، هذه الشركة تدفع جزء من أرباحها للمشتركين الذين يشاهِدون هذه الإعلانات.

و سوف أقوم بشرح بقية الموضوع على شكل سؤال/جواب حتى يسهُل الفهم إن شاء الله.

ـ سؤال : لماذا هذه الشركات تدفع أموال لمشاهدة الإعلانات؟ّّ
ـ جواب : حتى تحافظ هذه الشركات على أكبر نسبة مشاهَدة للإعلانات، لابد أن يكون لديها أكبر عدد من المشتركين. و لكي تحافِظ على المشاهِدين، تشجعهم بإقتسام أرباحها معهم.

ـ سؤال : لكن كيف تعرف هذه الشركة أنني شاهدت الإعلان؟
ـ جواب : بعد التسجيل و الدخول لموقع الشركة (شركة الإعلانات)، طبعا تعرض عليك عدد من الاعلانات ( و هذا يختلف من شركة لأخرى)، أنت تضغط على الاعلان وبعد ذلك يظهر لك عداد في أعلى الصفحة مدته تتراوح ما بين 5 إلى 30 ثانية حسب نوع الإعلان و المواقع، بعد نهاية العداد يحسب لك ثمن مشاهدة الإعلان.
ـ سؤال : كم سوف أكسب من المال من هذه الشركة؟
ـ جواب : هذا يختلف من شركة لأخرى، فكل إعلان تضغط عليه يحتسب لك مبلغ معين في حسابك في الشركة. و الشركات الصادقة و المضمونة لن تدفع لك أكثر من 0.01 دولار لمشاهدتك للإعلان. يعني نفترض أنك شاهدت 10 إعلانات والإعلان ب 0.01 دولار، إذن كسبت من مشاهدتك لـ 10 إعلانات 0.1 دولار.
ـ سؤال : هذا مبلغ بسيط جدا ؟
ـ جواب : أعرف أنه مبلغ صغير لكن بطبيعة الحال، لن نعتمد على شركة واحدة. على الأقل سوف تقوم بلإشتراك في 10 شركات، و نفترض مثلا أنك تجمع في الشركة الواحدة 0.1 دولار تقريبا في اليوم. يعني ما مجموعه في الـ10 شركات 1 دولار يوميا. أي في الشهر 30 دولار.
ـ سؤال : دولار واحد فقط، هذا أيضا مبلغ بسيط جدا؟
ـ جواب : طبعا ليس دولار واحد لأن هذا ما ستحصل عليه من العمل لوحدك، دون الإعتماد على ما يسمى بـالإحالات (الريفيرال)، و يعني أنك لن تعتمد على مجرد الاعلانات فقط؛ بل ستعتمد أيضا على الإحالات (الريفيرال).
ـ سؤال : ماهو الريفيرال ؟
ـ جواب : طبعا لأن الأرباح في هذه المواقع (شركات الإعلانات) قليلة، فإن هذه المواقع تخصص لك رابط على شكل: (http://www.ptc.com/?r= username)
مكان username ستجد فيه إسمك المسجل به في الشركة مكان الـptc يوجد إسم الموقع أو الشركة
بواسطة هذا الراط، سوف تقوم بدعوة أشخاص آخرين (مثل أصدقائك على المواقع الإجتماعية) للتسجيل في الموقع تحت إسمك. و هؤلاء الأشخاص المسجلين في الموقع باستعمال الرابط الخاص بك، يسمون بالإحالات (الريفيرال). والربح الذي سوف يحصلون عليه يحسب لك جزء أو نسبة معينة منه يضاف لحسابك من غير أن ينقص من حسابهم أي شيء، أكرر بدون أن ينقص من حسابهم أي شيء. و هذه النسبة تتراوح ما بين 10% إلى 50% حسب كل موقع من مواقع الـ(PTC).
ـ سؤال : هل هذا يعني أنه ضروري أن أشترك في هذه المواقع عن طريق شخص ما؟
ـ جواب : لا ليس بالضرورة. و لكن هذا أفضل من أن تشترك بدون إستعمال رابط معين. لأن أي مشترك يشترك في هذه الشركه من غير ريفيرال هو نفسه يصبح ريفيرال لصاحب الشركة و تقوم الشركة يبيعه لمشتركين آخرين مقابل المال.
ـ سؤال : مقابل المال! ألم تقل بأن الموضوع ليس فيه أي إستثمار؟
ـ جواب : نعم هو كذلك، ليس هناك أي إستثمار. كل ما في الموضوع أن شركات الـــPTC تضع رهن إشارة المشتركين (لمن يريد فقط)، إمكانية شراء أو تأجير الأشخاص الذين تسجلوا فيها بدون إستعمال أي رابط. و هناك مواقع تسمح لك بإمكانية تأجير الريفيرال بالمال الذي جمعته فيها.


ـ سؤال : ماهي فائدة الريفيرال ؟
ـ جواب : نفترض أنك دعوت 10 أشخاص مثلا وهذا سهل جدا. أنت تكسب في اليوم 1 دولار من الإعلانات التي تشاهدها و10 تسجلوا في الموقع بإسمك، مكسب كل واحد 1 دولار من الإعلانات التي يشاهدها من الـ10 شركات، يصبح مكسب الـ10 الذين اشتركوا عن طريقك يساوي 10 دولار فى اليوم تأخد منهم أنت على أكثر تقدير نسبة 50%، يعني 5 دولار في اليوم يعني 150 دولار فى الشهر. ولو دعوت 100 شخص؟ يكون لك شهريا 1500 دولار بدون أن ينقص من حسابهم أي سنت
ـ سؤال : ما الفائدة التي تجعل الشركة تدفع مرتين مرة لي، ومرة للمشترك عن طريقي؟
ـ جواب : هذا نوع من أنواع الدعاية لأنها بذلك تشجعك أن تُعرف أشخاص أكثر بها، وبالتالي يزيد عدد الاشخاص الذين يشاهدون الاعلانات. فيزيد دخلها وبالتالي يزيد عدد المعلِنين عليها. لأنهم يريدون أن يحصلوا على أكبر نسبة لمشاهدة الإعلانات.
ـ سؤال : هذا شيء جميل لكن متى يمكن لي سحب نقودي؟
ـ جواب : كل شركة لديها حد أدنى للدفع يختلف من شركة لأخرى، لكن عموما من نصف دولار الى 10 دولار. يعني عندما يصل حسابك الى الحد الأدنى تستطيع أن تسحب نقودك.
ـ سؤال : ممتاز، لكن كيف أسحب نقودي ؟
ـ جواب : تستطيع أن تسحب أموالك من الشركة إلى بنك إلكتروني. و سوف أشرح كل هذا لاحقا، كما ستجد شرح مفصلا ضمن قسم البنوك الإلكترونية، فقط ركز معي.
كما أن هناك شركات ترسل لك أموالك على شكل شيك حيثما كنت في جميع أنحاء العالم.
ـ سؤال : ماهو البنك الالكتروني؟
ـ جواب : هوعبارة عن بنك إفتراضي كل الشركات تتعامل معه في تحويل الأموال على الأنترنت و من أشهر البنوك على الانترنت؛ بنك Payza (و هو بنك AlertPay سابقا) و يليه بنك PayPal.
و هي بنوك إلكترونية عالمية وموثوق فيها والتسجيل فيها مجانا، و كل هذه البنوك يستعملها معظم الناس من أجل الشراء و البيع على الأنترنت.
ـ سؤال : طيب كيف أسحب أموالي من البنك الإلكتروني ؟
ـ جواب : توجد ثلاث طرق لسحب أموالك من البنك الالكتروني.
الأولى : شركات تحويل الأموال مثل ويسترن يونيون.
الثانية : الوسيط، وهو شخص تقوم أنت بإرسال المال له من حسابك في البنك الإلكتروني إلى حسابه هو في البنك الإلكتروني. ويدفع لك كاش بحوالة أو باللقاء معه إن كان في بلدك. والوسطاء كتيرون جدا و موجودين فى جميع منتديات الربح يمكنك الإتصال بأي منهم وتحديد موعد لقاء و يحول لك المبلغ بحوالة بريدية وبعدها تحول له الأموال من البنك الالكتروني إلى حسابه.
الثالثة : بواسطة البطاقة البنكية ماستركارد أو فيزا و يمكنك الحصول عليها من البنك الإلكتروني في الحال وهي سهلة الإستخدام تمكنك من سحب أموالك من أي بنك يحمل علامة الماستركارج في بلدك.


هكذا أنت تقريبا لديك فكرة عن الموضوع، و لكي تستطيع أن تستمر لابد أن تعرف شيء في غاية الأهمية.

أولا: اليأس والملل والإحباط هم أعدائك من الآن فصاعدا. لازم أن تتغلب عليهم خصوصا في أول شهر أو شهرين. وأريد أن أعرفك أن أناس كثيرين جدا جدا عملوا ثروات تعدت الملايين من هذه الشركات، فقط للأسف الشرق الأوسط والدول العربية غائبة أو ممكن أن تقول أنها مغيبة تماما عن هذا المجال.
ثانيا: لابد وأن تثق في هذا الموضوع تماما واعلم أخي/أختي أني لو لم أعلم أن بهذا الموضوع خيرا كثيرا لما ضيعت وقتي وجهدي بلا فائدة أو نفع.
ثالثا: ضع هذه الصفحة فى المفضلة عندك لكي تراجعها خطوة بخطوة عند الاحتياج، و إن إحتجت لأي إستفسار، يمكنك وضعه في الردود هنا. و سأحاول الإجابة عليك في أسرع وقت ممكن إن شاء الله.

ملخص الموضوع كله في خطوتين كالآتي:
ـ الخطوة الأولى: فتح حساب في بنك إلكتروني ـ يشبه كثيرا طريقة فتح إيميل ـ
ـ الخطوة الثانية: الإشتراك في المواقع ـ يشبه التسجيل في أي منتدى ـ

و سوف أقوم إن شاء الله بشرح كل خطوة في بقية مواضيعي...
 و بالتوفيق لما و لكم لما فيه كل الخير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مفهوم الربح على الأنترنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشامل :: منتدى الربح من الأنترنت :: قسم شركات الربح من الانترنت-
انتقل الى: